التيار (نواكشوط) - أشاد مجلس إدارة الوكالة الموريتانية للأنباء، خلال دورته الأخيرة، بالأداء المهني والتسييري للإدارة العامة للوكالة، مهنئا المدير العام محمد تقي الله الأدهم على النتائج التي تحققت منذ توليه مهامه في أكتوبر الماضي.
وأعرب المجلس عن ارتياحه لما تم إنجازه على صعيد معالجة عدد من الملفات الإدارية والاجتماعية العالقة، من بينها تسوية وضعية الوكالة مع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، وحل إشكالات التأمين الصحي وتقدمات العمال، إضافة إلى التقدم في معالجة ملف الديون المتراكمة للمطبعة الوطنية.
كما ثمن المجلس الجهود المبذولة في مجال تطوير الحضور الرقمي للوكالة، مشيدا بتوثيق صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وما وصفه بالنقلة النوعية في استخدام الوسائط المتعددة وتقنيات الإعلام الرقمي الحديث.
واعتبر المجلس أن هذه الخطوات أسهمت في تعزيز الأداء المؤسسي للوكالة وتطوير أدواتها المهنية بما يواكب التحولات المتسارعة في مجال الإعلام والاتصال.



